Chuangying Electronics Co.,Ltd جهاز ذكي ثنائي الفينيل متعدد الكلور,الدائرة الذكية pcb ,لوحة الدوائر الإلكترونية الذكية,الذكية الجرس مجلس الكلور,,
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > FR4 الكلور > مجلس دائرة الأجهزة الذكية

مجلس دائرة الأجهزة الذكية

فئة المنتج من مجلس دائرة الأجهزة الذكية, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،جهاز ذكي ثنائي الفينيل متعدد الكلور, الدائرة الذكية pcb الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من لوحة الدوائر الإلكترونية الذكية R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
SMT SMD تجميع الكلور

نموذج : CW-155

يعد اختيار وتصميم المكونات المثبتة على السطح جزءًا رئيسيًا من تصميم المنتج العام. يحدد المصمم الأداء الكهربائي ووظيفة المكونات أثناء هيكل النظام ومراحل تصميم الدوائر التفصيلية. خلال مرحلة تصميم SMT ، والظروف الخاصة للمعدات والعملية والتصميم العام...

 فوق لمزيد من التفاصي
تصميم وتصنيع الكلور الذكية

نموذج : CW-160

يعتمد تصميم لوحة الدوائر المطبوعة على الرسم التخطيطي للدائرة لتحقيق الوظائف المطلوبة من قبل مصمم الدائرة. يشير تصميم لوحة الدوائر المطبوعة أساسًا إلى تصميم المخطط ، ويجب النظر في تخطيط الاتصالات الخارجية. تصميم محسن للمكونات الإلكترونية الداخلية....

 فوق لمزيد من التفاصي
المنتجات الرئيسية لوحة التحكم الدوائر

نموذج : CW-157

هيكل ومبدأ عمل لوحة دائرة مصباح LED هي: الجزء الأساسي من الصمام الثنائي الباعث للضوء هو رقاقة مكونة من أشباه الموصلات من النوع p وأشباه الموصلات من النوع n ، وهناك طبقة انتقالية بين أشباه الموصلات من النوع p وأشباه الموصلات من نوع n ، والتي تسمى...

 فوق لمزيد من التفاصي
لوحات تحكم اللوحات الأم اللوحة

نموذج : CW-158

لوحة الدوائر الرئيسية هي اللوحة الأم. جميع المكونات المهمة موجودة على اللوحة الأم ، بما في ذلك الذاكرة ، وحدة المعالجة المركزية ، وحدة معالجة الرسومات ، دوائر مختلفة ، وهلم جرا. مكبر الصوت ، الكاميرا ، البطارية ، لوحة دارة التوصيل الذيل تُستخدم هذه...

 فوق لمزيد من التفاصي
ختم الثقوب التي تربط قطعة واحدة

نموذج : CW-159

عموما ، PCB هو V-CUT. يمكن فقط استخدام ثقوب الطوابع إذا واجهت لوحات خاصة أو دائرية. يتم توصيل اللوحة واللوحة (أو اللوحة الفارغة) بفتحات الطوابع ، والتي تدعم بشكل أساسي اللوحة ولن تكون اللوحة مبعثرة. إذا تم فتح القالب ، فلن ينهار القالب. سلبيات ثقب...

 فوق لمزيد من التفاصي
مكونات الالكترونيات وقفة واحدة خدمة الكلور

نموذج : CW-156

اختيار الحزمة المناسبة ، ومزاياها هي أساسا: 1) فعالية حفظ منطقة pcb. 2) توفير أداء أفضل الكهربائية. 3) حماية الأجزاء الداخلية من الرطوبة وغيرها من التأثيرات البيئية ؛ 4) توفير روابط التواصل الجيد. 5) يساعد على تبديد الحرارة ويسهل انتقال واختبار يعد...

 فوق لمزيد من التفاصي
مكونات إلكترونية تجميع الكلور

نموذج : CW-154

SMT SMD يشير إلى اختصار سلسلة من تدفقات العملية التي تتم معالجتها على أساس ثنائي الفينيل متعدد الكلور. PCB (لوحة الدوائر المطبوعة) هي لوحة دوائر مطبوعة. SMT (تكنولوجيا التركيب السطحي) (اختصار لـ Surface Mounted Technology) هي التكنولوجيا الأكثر...

 فوق لمزيد من التفاصي
قناع لحام لوحات الدوائر المفتوحة والجسر

نموذج : CW-153

جسر مقاومة اللحام ، المعروف أيضًا باسم جسر الزيت الأخضر وسد مقاومة اللحام ، عبارة عن "شريط عزل" تم تصنيعه بواسطة تصحيح مجموعة الدُفعة لمنع ماس كهربائى من دبابيس مكونات SMD. إن فتح نافذة اللحام هو مقياس يتم اتخاذه لتلبية الاحتياجات الخاصة ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
عرض زر لوحة اللمس لوحات الدوائر المطبوعة

نموذج : CW-152

عرض زر لوحة اللمس لوحات الدوائر المطبوعة الشاشات التي تعمل باللمس ، والمعروفة أيضًا باسم "الشاشات التي تعمل باللمس" و "لوحة اللمس" ، هي جهاز عرض بلوري سائل حثي يمكنه استقبال إشارات الإدخال مثل جهات الاتصال. عند لمس زر رسم على...

 فوق لمزيد من التفاصي
الشاشات التي تعمل باللمس عرض لوحات الدوائر الجهاز

نموذج : CW-151

الشاشات التي تعمل باللمس ، والمعروفة أيضًا باسم "الشاشات التي تعمل باللمس" و "لوحة اللمس" ، هي جهاز عرض بلوري سائل حثي يمكنه استقبال إشارات الإدخال مثل جهات الاتصال. عند لمس زر رسم على الشاشة ، يمكن لنظام التغذية الراجعة haptic...

 فوق لمزيد من التفاصي
منصات الاستشعار الأسلاك الضغط على لوحة المفاتيح

نموذج : CW-150

الجانب الآخر من لوحات الدوائر الملحة الرئيسية. متطلبات الأسلاك لوحة الاستشعار. الحفاظ على آثار قصيرة ومستقيمة ممكن. عرض خط التتبع هو 7-10mil. التباعد بين آثار أكثر من 15-20mil. هناك مساحة كافية ، ومفاتيح اللمس مفصولة بأسلاك أرضية. الابتعاد عن خطوط...

 فوق لمزيد من التفاصي
منصات الاستشعار الرئيسية الصحافة المجلس

نموذج : CW-149

متطلبات الأسلاك لوحة الاستشعار. الحفاظ على آثار قصيرة ومستقيمة ممكن. عرض خط التتبع هو 7-10mil. التباعد بين آثار أكثر من 15-20mil. هناك مساحة كافية ، ومفاتيح اللمس مفصولة بأسلاك أرضية. الابتعاد عن خطوط الاتصال ؛ لا توجد وسيلة للبقاء بعيدا. استخدم...

 فوق لمزيد من التفاصي
طحن تخصيص حجم لوحات الدوائر المطبوعة

نموذج : CW-148

معالجة طحن لوحات الدارات الكهربائية هي تقسيم ثنائي الفينيل متعدد الكلور إلى حجم الإنتاج المطلوب من قبل العميل ، كما أنها العملية الرئيسية التي تؤثر على إنتاج العميل وتجميعه. هناك أساسا: قطع الاتجاه ، تعويض مجلس الطحن ، طريقة تحديد المواقع. 1 ، اتجاه...

 فوق لمزيد من التفاصي
CNC + V- قطع الخطوط العريضة لوحات الدوائر المطبوعة

نموذج : CW-147

قطع على شكل حرف V هو أخدود على شكل حرف V. ما يسمى [V-cut] هو قطع سلكي تقوم به شركة تصنيع لوحات الدوائر المطبوعة مسبقًا في موضع محدد على لوحة الدوائر المطبوعة باستخدام قاطعة دوارة وفقًا لمتطلبات رسم العميل. والغرض من ذلك هو تسهيل استخدام "de...

 فوق لمزيد من التفاصي
بغا بلوتوث متن التكنولوجيا

نموذج : CW-144

تقنية Bluetooth هي مواصفات عالمية مفتوحة للبيانات اللاسلكية والاتصالات الصوتية. يعتمد على اتصال لاسلكي قصير المدى ومنخفض التكلفة ويؤسس اتصالًا خاصًا لبيئات اتصالات الأجهزة الثابتة والمتنقلة. جوهرها هو إنشاء واجهة جوية لاسلكية عالمية لبيئة الاتصالات...

 فوق لمزيد من التفاصي
لوحات الدوائر الاتصالات بلوتوث

نموذج : CW-143

Bluetooth هي تقنية راديو تدعم الاتصالات قصيرة المدى للأجهزة (عادةً ما تكون في غضون 10 أمتار) ، ويمكنها تبادل المعلومات اللاسلكية بين العديد من الأجهزة ، بما في ذلك الهواتف المحمولة وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي وسماعات الرأس اللاسلكية وأجهزة...

 فوق لمزيد من التفاصي
بدوره سريع عينة لوحات الدوائر المطبوعة بالجملة

نموذج : CW-141

مع تطور التكنولوجيا المتقدمة ، يحتاج الناس إلى منتجات إلكترونية عالية الأداء وصغيرة الحجم ومتعددة الوظائف ، مما يشجع على تطوير تصنيع لوحات الدوائر الإلكترونية المطبوعة إلى النحافة والرقيقة والقصيرة والصغيرة. مع مساحة محدودة ، يمكن تحقيق المزيد من...

 فوق لمزيد من التفاصي
التكنولوجيا العالية الأداء ثنائي الفينيل متعدد الكلور صغيرة الحجم

نموذج : CW-140

FR4 المواد طبقة مزدوجة ، قناع لحام أسود ، سمك 1.6mm مع تطور التكنولوجيا المتقدمة ، يحتاج الناس إلى منتجات إلكترونية عالية الأداء وصغيرة الحجم ومتعددة الوظائف ، مما يشجع على تطوير تصنيع لوحات الدوائر الإلكترونية المطبوعة إلى النحافة والرقيقة والقصيرة...

 فوق لمزيد من التفاصي
الذهب الأصابع 30U "و ENIG لوحات الدوائر المطبوعة

نموذج : CW-136

الإصبع الذهبي هو الاتصال بين وحدة الذاكرة وفتحة الذاكرة ، ويتم نقل جميع الإشارات من خلال الإصبع الذهبي. يتكون الإصبع الذهبي من عدد من الاتصالات الموصلة الذهبية. نظرًا لأن السطح مطلي بالذهب ويتم ترتيب جهات الاتصال الموصلة مثل الأصابع ، تسمى...

 فوق لمزيد من التفاصي
5G إشارة لوحات الدوائر المطبوعة

نموذج : CW-125

يحتاج إطار الهوائي لمحطة قاعدة 5G إلى استخدام PCB كاتصال. بالمقارنة مع PCB في عصر 4G ، سيتم ترقية PCB المستخدم بواسطة 5G في العديد من الجوانب ، مما يؤدي إلى زيادة كبيرة في الاستخدام والقيمة. الأول هو أنه سيتم تحسين مساحة وعدد طبقات PCB بشكل كبير. في...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين مجلس دائرة الأجهزة الذكية الموردين
الأجهزة الذكية هي مفهوم تكنولوجي يتبع الهواتف الذكية. من خلال الجمع بين البرامج والأجهزة ، يتم تحويل الأجهزة التقليدية لمنحها وظائف ذكية. بعد أن أصبح ذكيًا ، يتمتع الجهاز بالقدرة على الاتصال وتحميل خدمات الإنترنت ، مما يشكل بنية نموذجية لـ "cloud + terminal" ، مع قيمة مضافة مثل البيانات الكبيرة.
الأجهزة الذكية هي مفهوم تكنولوجي يشير إلى التحول الذكي للمعدات التقليدية من خلال الجمع بين الأجهزة والبرامج. تطبيق الأجهزة النقالة الذكية هو البرنامج. توصيل الأجهزة الذكية من خلال التطبيق سهل التشغيل وسهل التطوير. تظهر تطبيقات مختلفة واحدة تلو الأخرى ، وهي أيضًا مدخل مهم للشركات للحصول على المستخدمين.
قد تكون أدوات التحويل عبارة عن معدات إلكترونية ، مثل الساعات وأجهزة التلفزيون والأجهزة الكهربائية الأخرى ؛ أو قد يكون جهازًا لم يكن إلكترونيًا سابقًا ، مثل أقفال الأبواب وأكواب الشاي والسيارات وحتى المنازل.
امتدت الأجهزة الذكية من الأجهزة التي يمكن ارتداؤها إلى أجهزة التلفاز الذكية والمنازل الذكية والسيارات الذكية والصحة الطبية والألعاب الذكية والروبوتات وغيرها من المجالات.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Chuangying Electronics Co.,Ltdحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Gracie Cai Ms. Gracie Cai
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Gracie Cai Ms. Gracie Cai
What can I do for you?
Contact Supplier

Chuangying Electronics Co.,Ltd

Home > Products > FR4 PCB > Smart Device Circuit Board

Smart Device Circuit Board

Product categories of Smart Device Circuit Board, we are specialized manufacturers from China, Smart Device Pcb, Smart Circuit Pcb suppliers/factory, wholesale high-quality products of Smart Electronic Circuit Board R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

All Products

  • SMT SMD assemble pcb

    SMT SMD assemble pcb

    • Supply Ability: 10000sqm/month

    The selection and design of surface mounted components is a key part of the overall product design The designer determines the electrical performance and function of the components during the system structure and detailed circuit design phases During the SMT design phase the specific conditions of the equipment and...

  • Design and manufacturing smart pcb

    Design and manufacturing smart pcb

    • Supply Ability: 10000sqm/month

    The design of the printed circuit board is based on the circuit schematic diagram to achieve the functions required by the circuit designer The design of the printed circuit board mainly refers to the layout design and the layout of external connections needs to be considered Optimized layout of internal electronic...

  • Main products control circuit board

    Main products control circuit board

    • Supply Ability: 10000sqm/month

    The structure and working principle of the LED lamp circuit board are the core part of the light emitting diode is a wafer composed of a p type semiconductor and an n type semiconductor and there is a transition layer between the p type semiconductor and the n type semiconductor which is called a p n junction In the...

  • Controller motherboard circuit boards

    Controller motherboard circuit boards

    • Supply Ability: 10000sqm/month

    The main circuit board is the motherboard All important components are on the motherboard including memory CPU GPU various circuits and so on Speaker camera battery tail plug circuit board These are used to connect to the motherboard The selection and design of surface mounted components is a key part of the overall...

  • Stamp holes connecting single pcs

    Stamp holes connecting single pcs

    • Supply Ability: 10000sqm/month

    Generally the PCB is a V CUT It is only possible to use stamp holes if you encounter special or round boards The board and board or empty board are connected by stamp holes which mainly support the board and the board will not be scattered If the mold is opened the mold will not collapse Cons of stamp hole The first...

  • Electronics components one-stop service pcb

    Electronics components one-stop service pcb

    • Supply Ability: 10000sqm/month

    Choose the appropriate package its advantages are mainly 1 Effectively save PCB area 2 Provide better electrical performance 3 Protect the interior of components from moisture and other environmental influences 4 Provide good communication links 5 Helps dissipate heat and facilitates transmission and testing The...

  • Electronic components assemble pcb

    Electronic components assemble pcb

    • Supply Ability: 10000sqm/month

    SMT SMD refers to the abbreviation of a series of process flows that are processed on the basis of PCB PCB Printed Circuit Board is a printed circuit board SMT Surface Mounted Technology short for Surface Mounted Technology is the most popular technology and process in the electronics assembly industry Surface mount...

  • Solder mask open and bridge circuit boards

    Solder mask open and bridge circuit boards

    • Supply Ability: 10000sqm/month

    The solder resist bridge also known as the green oil bridge and solder resist dam is a isolation tape made by the factory batch patch to prevent short circuit of SMD component pins Welding window opening is a measure taken for special needs such as heat dissipation from the front plate good contact with the housing...

  • Display touch panel button printed circuit boards

    Display touch panel button printed circuit boards

    • Supply Ability: 10000sqm/month

    Display touch panel button printed circuit boards Touch screen also known as touch screen and touch panel is an inductive liquid crystal display device that can receive input signals such as contacts When a graphic button on the screen is touched the The haptic feedback system can drive various connection devices...

  • Touch screen display device circuit boards

    Touch screen display device circuit boards

    • Supply Ability: 10000sqm/month

    Touch screen also known as touch screen and touch panel is an inductive liquid crystal display device that can receive input signals such as contacts When a graphic button on the screen is touched the The haptic feedback system can drive various connection devices according to a pre programmed program which can be...

  • Sensor pads wiring pressing keyboard

    Sensor pads wiring pressing keyboard

    • Supply Ability: 10000sqm/month

    The other side of the key pressing circuit boards Sensor Pad wiring requirements Keep the traces as short and straight as possible The trace line width is 7 10mil The spacing between the traces is more than 15 20mil there is enough space and the touch keys are separated by ground wires Stay away from communication...

  • Sensor pads key press board

    Sensor pads key press board

    • Supply Ability: 10000sqm/month

    Sensor Pad wiring requirements Keep the traces as short and straight as possible The trace line width is 7 10mil The spacing between the traces is more than 15 20mil there is enough space and the touch keys are separated by ground wires Stay away from communication lines there is no way to stay away Use ground wires...

  • Milling customized size printed circuit boards

    Milling customized size printed circuit boards

    • Supply Ability: 10000sqm/month

    Circuit board milling processing is to divide the PCB into the production size required by the customer and it is also the main process that affects the customer s production and assembly There are mainly cutting direction milling board compensation positioning method 1 the direction of the knife When a milling cutter...

  • CNC+V-cut outline printed circuit boards

    CNC+V-cut outline printed circuit boards

    • Supply Ability: 10000sqm/month

    A v shaped cut is a v shaped groove The so called V cut is a wire cutting performed by a printed circuit board manufacturer in advance at a specific position on the printed circuit board using a rotary cutter according to the customer s drawing requirements The purpose is to facilitate the use of de panel after the...

  • BGA technology bluetooth board

    BGA technology bluetooth board

    • Supply Ability: 10000sqm/month

    Bluetooth technology is an open global specification for wireless data and voice communications It is based on a low cost short range wireless connection and establishes a special connection for fixed and mobile device communication environments Its essence is to establish a universal radio air interface for the...

  • Bluetooth communication circuit boards

    Bluetooth communication circuit boards

    • Supply Ability: 10000sqm/month

    Bluetooth is a radio technology that supports short range communication of devices usually within 10m and can exchange wireless information between many devices including mobile phones PDAs wireless headsets notebook computers related peripherals and so on The use of Bluetooth technology can effectively simplify the...

  • Quick turn sample bulk printed circuit boards

    Quick turn sample bulk printed circuit boards

    • Supply Ability: 10000sqm/month

    With the development of high technology people need high performance small sized and multi functional electronic products which promotes the development of printed circuit board manufacturing to light thin short and small With limited space more functions can be realized wiring density becomes larger and the aperture...

  • High technology high-performance small-sized PCB

    High technology high-performance small-sized PCB

    • Supply Ability: 10000sqm/month

    FR4 material double layer black solder mask 1 6mm thickness With the development of high technology people need high performance small sized and multi functional electronic products which promotes the development of printed circuit board manufacturing to light thin short and small With limited space more functions can...

  • Gold fingers 30U" and ENIG printed circuit boards

    Gold fingers 30U" and ENIG printed circuit boards

    • Supply Ability: 10000sqm/month

    The golden finger is the connection between the memory module and the memory slot and all signals are transmitted through the golden finger The gold finger consists of a number of golden conductive contacts Because the surface is gold plated and the conductive contacts are arranged like fingers they are called golden...

  • 5G signal printed circuit boards

    5G signal printed circuit boards

    • Supply Ability: 10000sqm/month

    The antenna frame of a 5G base station needs to use a PCB as a connection Compared with the PCB of the 4G era the PCB used by 5G will be upgraded in many aspects resulting in a significant increase in usage and value The first is that the area and number of layers of the PCB will be greatly improved At present the...

China Smart Device Circuit Board Suppliers

Smart hardware is a technology concept following smart phones. Through the combination of software and hardware, traditional devices are transformed to give them intelligent functions. After being intelligent, the hardware has the ability to connect and load Internet services, forming a typical architecture of "cloud + terminal", with added value such as big data.
Intelligent hardware is a technology concept that refers to the intelligent transformation of traditional equipment by combining hardware and software. The intelligent hardware mobile application is software. Connecting the intelligent hardware through the application is easy to operate and easy to develop. Various applications are emerging one after another, and it is also an important entrance for enterprises to obtain users.
The objects of transformation may be electronic equipment, such as watches, televisions, and other electrical appliances; or it may be equipment that was not previously electronic, such as door locks, tea cups, cars, and even houses.
Intelligent hardware has extended from wearable devices to smart TVs, smart homes, smart cars, medical health, smart toys, robots and other fields.

New Products

Related Products List